أخبار دوعنالرياضة في وادي دوعن

بركلات الترجيح السير القبلي بطلآ لدوري ملتقى الأحبه الأول بالهجرين

 حققت مجموعة شباب السير القبلي بطولة دوري ملتقى اﻷحبه الأول والذي أقيم برعاية الشيخ طارق علي بن أحمد بن محفوظ وإشراف مجموعة شباب جور الشيخ بعد ما انتهت المباراة في وقتها الأصلي بنتيجة سلبيه 0-0 ووقد اقيمت المباراه على ملعب فريق الزمالك بالهجرين عصر أمس الجمعة وسط حضور جماهيري كبير وقدم الفريقين لقاء ممتع تخلله فواصل جميلة ورائعة من قبل لاعبي الفريقين واخفق المهاجمين في ترجمة بعض الفرص المحققة إلى أهداف . وقاد المباراه طاقم تحكيم من مدينة الهجرين حيث كان حكم الساحة فتحي سعيد الكثيري ومساعد أول مبارك سعيد الكثيري ومساعد ثاني عبدالعزيز الكثيري وحكم رابع محمد أحمد باجابر بينما كان التعليق الداخلي من نصيب المعلق الرائع إبن الهجرين المعلق الشهير سالم باسعيد الملقب كرم .

وبين شوطي المباراة تم تقديم عرض للكؤوس عن طريق الدرجات النارية حيث حملها بعض البراعم . وفي ختام اللقاء أبدع الأستاذ أحمد بامسعود بتقديم حفل التكريم حيث استدعى ابرز الشخصيات الحاضرة وفي مقدمتهم الشيخ أبوبكر عبدالله بن عفيف ورئيس نادي الهجرين الأستاذ سالمين عمر بن جبل واﻷستاذ القدير سالم محمد بن مغيث واﻷستاذ سالم أحمد بلسود وشاعر الهجرين عدنان أبوبكر بن عفيف المشرف العام على الدوري واﻷستاذ سالمين حسين بن سحاق مسؤول الهيئة اﻹستشارية للدوري . وقد كان تسليم كأس الدوري لمجموعة شباب السير القبلي مع الميداليات الذهبية ومبلغ مائة ألف ريال يمني مقدمة من الشيخ طارق علي بن محفوظ بينما ذهب كأس وصيف الدوري لمجموعة شباب جور الجامع والميداليات البرونزية ومبلغ خمسين ألف ريال يمني مقدمة من الشيخ طارق علي بن محفوظ وتكريم جميع المجموعات المشاركة بحوافز مالية مقدمة من الشيخ طارق لكل مجموعة ثلاثين ألف ريال بالاضافة إلى تكريم هداف الدوري خالد عبدالله بن سحاق من السير القبلي وأفضل حارس في الدوري حارس السير القبلي عماد باعثمان وتكريم أفضل لاعب في المباراة النهائية كانت من نصيب اللاعب أبوبكر بن محفوظ بجائزة مقدمة من محلات باجراد للمواد الغذائية .

وقد تخلل المباراة قراءة البيان الهام الموجه للرأي العام والجماهير الرياضية الذي تم فيه تفنيد التوضيحات الناتجة عن سلسلة الاجتماعات التي عقدتها لجنة الدوري مع بعض الجهات المعنية .

          وفي المساء احتضنت ساحة السوق العام بالهجرين الحفل التكريمي لدوري ملتقى الأحبة وحفل غنائي للفنان القدير محمد عبدالسيد وفرقته الموسيقية وتكريم من لم يدرك الوقت لتكريمهم عصرآ ومنهم بعض المجموعات المشاركة والحكام وفي الحفل ألقى الشيخ والأستاذ / عدنان أبوبكر بن عفيف مسؤول التنسيق والعلاقات واﻹعلام بإستشارية دوري الشيخ طارق بن محفوظ قدم فيها الشكر للشيخ طارق علي بن محفوظ على رعايته لدوري ملتقى الأحبة ولجميع اللجان العاملة بالدوري وحث الشباب على بذل المزيد من العطاء في أعمال الخير للبلاد والعباد وأوضح بأن تعزيز ارتباط الشباب بالرياضة والمجتمع مسؤولية عامة على الجميع الإسهام في تفعيلها في مختلف المناشط والمجالات . كما ألقى اﻷستاذ أحمد بامسعود عضو استشارية ملتقى اﻷحبة كلمة أوضح فيها أثر الدعم الكبير للشيخ طارق على الشباب وطالب بتقديم المزيد وأثنى على مجهودات مجموعة جور الشيخ على المستوى الاجتماعي والرياضي . وقد حضر الحفل الفريقين المتقابلة في النهائي كما تخلله بعض الفقرات المتنوعة ومنها قصيدة للشاعر محمد سالمين بن سحاق واتاحة الفرصة للجمهور بتقديم فقرات فكاهية وكذا تكريم فريق الشعلة للأشبال بالحنجور بحافز مادي لمشاركتهم في العرض الكرنفالي بالملعب مع تكريم كل المشاركين من الجمهور .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى