شروط الإستخدام

شروط استخدام صحيفة أخبار دوعن الإلكترونية

تم إنشاء موقع صحيفة أخبار دوعن الإلكترونية بهدف تزويدك بالمعلومات والأخبار المحلية والعالمية في مختلف المجالات. وهو موقع يقدم رؤيته من خلال المواد التي ينشرها ويتبناها، ما عدا تلك التي يتم نشرها بأقلام كتابها، أو التعليقات التي تنشر في الموقع، فإنها لا تقع تحت مسؤولية الموقع.

تسعى صحيفة أخبار دوعن الإلكترونية أن تكون حلقة وصل بين الناس، معتمدة في موادها المنشورة على الشفافية والسرعة والتفاعلية، وأن تكون مساحة حرة للتعبير عن أفكار وهموم المجتمع الدوعني على وجه التحديد بجميع شرائحه وفي جميع مناطقه، بالإضافة إلى تغطية أهم أحداث المجتمع العربي والعالمي.

 

لذلك فإن موقع الصحيفة يأمل منك عزيزي القارئ أن تطلع على اتفاقية الاستخدام التي تحكم العلاقة بينك وبين صحيفة أخبار دوعن الإلكترونية ، وأن تحترمها وتحترم أية آداب عامة أخرى لم تندرج في البنود التالية:

 

1-موقع صحيفة أخبار دوعن الإلكترونية هو موقع إخباري، يقوم بوظيفة نقل الأخبار الهامة والمفيدة، لذلك فإن حصولك على المعلومات من الموقع، أو تصفحه، أو التنقل بين أقسامه هي خدمة مجانية مقدمة من موقع صحيفة أخبار دوعن الإلكترونية لجميع المتصفحين داخل وخارج اليمن، ومن أي جهاز كان، ولا يوجد أي مقابل مادي تجاه حصولك على هذه الخدمة، إلا المبلغ المادي الذي تدفعه عند استخدامك للإنترنت من خلال شبكة الاتصال الخاصة بك.

2-يمنع انتحال شخصية أي موظف أو كاتب أو صحفي أو مشترك أو مستخدم لصحيفة أخبار دوعن الإلكترونية ، كما يمنع الإساءة لأي شخص من طاقم الموقع، أو من المستخدمين أو المشتركين فيه، فالطموح أن تكون صحيفة أخبار دوعن الإلكترونية بيئة اجتماعية إعلامية للتواصل الايجابي وتبادل المعلومات والأخبار والخبرات.

3- يمنع منعاً باتاً تحميل المحتويات السيئة أو المحظورة أو التي لا تتناسب مع قيم وعادات المجتمع، كما يمنع الابتذال أو التهديد أو انتهاك خصوصية أي مشترك، أو التصرف تجاههم بشكل طائفي أو عنصري أو عرقي.

4- لا يجوز استخدام صحيفة أخبار دوعن الإلكترونية لتحقيق أي هدف آخر غير هدف الحصول على المعلومات والأخبار، أو المشاركة مع الآخرين في التعليقات، أو إرسال أخبار ومواد إعلامية للموقع.

5- يسمح الموقع نقل الأخبار والمقالات والآراء والصور والفيديوهات الحصرية الموجودة في أي صفحة أو قسم داخل صحيفة أخبار دوعن الإلكترونية ونشرها في أي موقع أو منتدى آخر شرط ذكر المصدر بشكل واضح وصريح.

6- يمنع منعاً باتاً استخدام صفة صحيفة أخبار دوعن الإلكترونية أو اسمها أو شعارها أو أي شيء من ممتلكاتها المادية أو الإلكترونية للحصول على امتياز أو مقابل مادي أو غيرها بأي شكل من الأشكال، دون إذن مسبق وخطي من الموقع. وكل إجراء من هذا النوع يعد سرقة وانتحال شخصية وتزوير.

7- يمنع استخدام الموقع كوسيلة للحصول على بيانات المستخدمين، أو إقناعهم بشراء أي منتج، أو الترويج لأي شيء مهما كان.

8- يمنع منعاً باتاً الاستخدام غير المصرح له صحيفة أخبار دوعن الإلكترونية أو لأي صفحة تابعة لها في مواقع التواصل الاجتماعي أو غيرها. كما يحظر تماماً محاولة الوصول إلى البيانات بطريقة غير شرعية، أو محاولة الوصول للسيرفرات الخاصة بالصحيفة، أو محاولة بث أو نشر الفيروسات من خلالها، أو محاولة تعطيل الشبكة أو الموقع أو أي اساءة إلكترونية أخرى، وكل عمل من هذه الأعمال يعد محاولة تخريب مباشرة، تنطبق عليها القوانين والإجراءات القضائية القصوى.

9- طالما أنك تستخدم موقع صحيفة أخبار دوعن الإلكترونية فإننا نتوقع منك أن تحترم قوانين بلادك الوطنية أو المحلية، أو المعمول بها في بلدك مهما كان، بما في ذلك حظر الموقع أو جزء منه لأي سبب من الأسباب، وأي محاولة وصول غير قانونية الى صحيفة أخبار دوعن الإلكترونية هي محاولة غير قانونية، تتحمل تبعاتها، وليس لصحيفة أخبار دوعن الإلكترونية أي مسؤولية مترتبة عليها.

10- يحظر استخدام الموقع في التواصل غير المشروع مع الجماعات الإرهابية، أو الأشخاص أو التنظيمات أو الجماعات الخارجة عن القانون، أو المحظورة في بلدان الاستخدام.

في حال وجود أي ملاحظة لكم على اتفاقية الاستخدام، أو في حال رغبتكم بالتبليغ عن تجاوز ينتهك هذه السياسات، لا تتردوا بالاتصال بنا عبر قسم (اتصل بنا)، شاكرين لكم التزامكم، ومتمنين لكم إبحاراً ممتعاً ومفيداً في صحيفة أخبار دوعن الإلكترونية

زر الذهاب إلى الأعلى