اخبار المحافظات

توريد مستلزمات طبية لقسم العمليات الجراحية بمستشفيات مارب

وقعت صباح اليوم مؤسسة صلة للتنمية وشبكة استجابة للأعمال الاغاثية والانسانية على تنفيذ مشروع توريد المستلزمات الطبية لقسم العمليات الجراحية بمستشفيات محافظة مأرب .
وخلال التوقيع أوضح الأخ / سالم بامسلم مدير البرامج الصحية والتعليمية بمؤسسة صلة ، أن المؤسسة أولت الجانب الصحي أهمية قصوى ضمن خارطتها البرامجية للعام 2016 م وأعتبر بامسلم أن هذا المشروع والذي تموله مؤسسة صلة للتنمية باكورة أعمالها لهذا العام بهذا الجانب . وأن المؤسسة لديها العديد من البرامج الصحية مستهدفة المناطق الاشد تضررا وحاجة في جميع المحافظات .
من جانبه أفاد الأخ محمد باحارثه المدير التنفيذي لشبكة استجابة أن تنفيذ هذا المشروع يأتي استجابة للوضع الانساني والصحي الذي تعيشه محافظة مارب هذه الايام نتيجة للنقص الدوائي والمستلزمات الطبية في مستشفيات المحافظة ، وأضاف مدير الشبكة أن المشروع يبلغ تكلفته أكثر من أربعين مليون ريال يمني .تم التعاقد مع شركة محلية لتوفيره في الوقت والمكان المحددين .
يجدر الاشارة الى ان شبكة استجابة نفذت عدد من البرامج الصحية كان آخرها حملة مكافحة حمى الضنك بمستشفى ابن سينا ومن المقرر ان يعاد تكرار تلك الحملة في كل من غيل باوزير ووادي العين ومدينة المكلا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى