أخبار متنوعة

تحت شعار “بالعلم والاخلاق نرتقي”
قبائل يافع المهرة تكرم المعلمين والطلاب المتفوقين للعام الدراسي 2021/2022م.

تحت شعار “بالعلم والاخلاق نرتقي”
قبائل يافع المهرة تكرم المعلمين والطلاب المتفوقين للعام الدراسي 2021/2022م.

اخبار دوعن / المهرة / خاص: عوض وهيب بازهير.

اقيم صباح اليوم، بمحافظة المهرة، الحفل التكريمي و الخطابي و الفني، للعام الثالث على التوالي، تحت شعار ” بالعلم و الاخلاق نرتقي ” الذي تنظمه قبائل يافع المهرة، لابنائها الطلاب المتفوقين و معلميها المبدعيين، في تقليد سنوي للعام الثالث على التوالي بدعم سخي من محبي العلم، وبرعاية كريمة من الشيخ / وزير حسن الحميري، شيخ مشائخ قبائل يافع بمحافظة المهرة.

وفي الحفل الذي ابتداء بايأت من الذكر الحكيم،تحدث الشيخ / وزير الحميري، عبر عن سعادته بالحضور والمشاركة بهذا الحفل البهيج، متقدم بجزيل الشكر و العرفان للسلطة المحلية ممثلة بالاستاذ/ محمد علي ياسر، محافظ المحافظة، على كل الجهود التي يبذلونها في سبيل الارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية وتسهيل الصعاب و العراقيل.

و اشار الحميري الى اهمية ان يقام مثل هذا الحفل و التكريم للمعلمين والطلاب بتضافر جميع الاطياف المتواجدة على ارض المهرة ليعم جميع الطلاب والمعلمين على مختلف المستويات .

بدورة تحدث الاستاذ / عيسى القميري، نائب مدير عام التربية عبر في كلمتة عن شكره و تقديره بهذا التقليد التكريمي الذي يدل على مدى اهتمام قبائل يافع بالعلم و تعليم ابنائها والمعلمين منهم عبر التشجيع و التحفيز بمثل هذا التكريم .

و خلال الحفل قدمت لوحات فنية و فلكلورية راقصه من تراث البرعة اليافعي و المهري، في دليل عن مدى العلاقه التاريخية الوطيده بالارض و الانسان، و توحد النسيج المجتمعي.


واختتم الحفل بنسخته الثالثة على التوالي بتكريم قيادة السلطة المحلية،وقيادة مكتب التربية والتعليم بدروع الحفل التذكارية، وتم تكريم مدراء المدارس بشهادات الشكر والعرفان و الهدايا العينية و المادية و الطلاب والطالبات من مختلف المستويات الدراسية بشهادات التفوق وهدايا عينية ومادية.

حضر الحفل كلاً من، الاستاذ/ سالم عوض، مدير عام مديرية الغيضة، والاستاذ/ عيسى القميري، نائب مديرعام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، و ضيوف الشرف الدكتور / أحمد صالح الوطحي، نائب وزير التربية السابق، والدكتور /نصر بن عبادل، عميد كلية التربية يافع، د/ سالم القميري، الاخ/ حسان بالحاف، د/ عامر فايل، وجمع غفير من المشائخ والأعيان و أولياء أمور الطلاب والطالبات.

زر الذهاب إلى الأعلى