أخبار دوعنأخبار وادي دوعنصورة وقضية من دوعن

بتمويل من مؤسسة وادي دوعن للتنمية … صحيفة اخبار دوعن تقيم الحفل التكريمي لخريجي البرنامج التدريبي

دوعن/علي مطّار
تصوير/احمد القثمي / عبدالرحمن باسودان

برعاية من السلطة المحلية بدوعن وتمويل مؤسسة وادي دوعن للتنمية اقامت صحفية اخبار دوعن الالكترونية و مبادرة المدربين الحضارم عصر اليوم الخميس 27 ابريل الحفل التكريمي لخريجي دورة تدريب المدرسين(TOT) ودبلوم ادارة الاعمال الحديثة ودورة مهارات الاقناع بالأيحاء .

في بداية الحفل شكر الدكتور عبدالله صالح الحداد مدير صحيفة اخبار دوعن الحضور لمشاركتهم تكريم الخريجين من البرنامج التدريبي الذي احتضنه مركز دوعن التنموي بصيف ، واشار انه في مثل هذا الشهر من العام ٢٠١١ تأسست صحيفة اخبار دوعن لتعكس صورة متميزة لوادي دوعن واتخذت لها شعار (الحقيقة من اجل الانسان والارض) وقدم شكره ايضاً لكلاً من الشيخ محمد حسن العمودي والاستاذ سالم عبدالله باحميد الذين احتضنوا ودعموا بنصائحهم القيمة في الاجتماع الاول قبل ٦ سنوات وكادر هيئة التحرير الذين يعملون لايصال اسم دوعن عالياً..

وفي كلمة المدربين التي القاها نيابة عنهم الاستاذ عبد العزيز باحفظ الله قدّم شكره لصحيفة دوعن ومبادرة المدربين الحضارم ومؤسسة وادي دوعن للتنمية متمنياً إنشاء العديد من المراكز في عدة مناطق في الوادي لتعم الفائدة للجميع..

من جانبه اوضح الاستاذ صلاح باطويحنة رئيس مؤسسة وادي دوعن للتنمية ان اليوم هو يوم الاحتفاء بالمدربين والسمو بدوعن عالياً شاكراً الصحيفة علئ جهودهم في انجاح مثل هذه الدورات .

والقئ الاستاذ عبدالله حسن العماري ممثل مدير عام المديرية كلمه السلطة المحلية وشكر مؤسسة وادي دوعن للتنمية وصحيفة اخبار دوعن علئ جهودهم والرقي بدوعن متمنياً اقامة المزيد من الدورات لتكون دوعن أنموذجاً نفتخر فيه واضاف انه صباح اليوم زار دوعن قيادة من التحالف وقوات النخبة الحضرمية لمناقشة الامن بالمديرية لينعم اهلنا في الوادي بالامن والامان ..

كما تم تكريم المساهمين والمساعدين للصحيفة وتكريم خريجي دورة تدريب المتدربين (TOT) التي استمرت ١٠ ايام( ٦٠ ساعه ) والبالغ عددهم ٢٠ متدربا .
و خريجي دورة ادارة الاعمال الحديثة ودورة مهارات الاقناع بالايحاء واخذ صورة جماعية
في سياق آخر تم تكريم الدكتور عبدالله الحداد مدير صحيفة اخبار دوعن من قِبل اعضاء مبادرة المدربين الحضارم لجهوده المبذولة لانجاح الدورات التدريبية ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى