أخبار دوعن

بحضور جماهيري كبير_ *ركلات الترجيح تمنح إتفاق الحوطة بطولة كأ س حضرموت السابعة وشعب حضرموت يحل وصيفاً

بحضور جماهيري كبير

ركلات الترجيح تمنح إتفاق الحوطة بطولة كأس حضرموت السابعة وشعب حضرموت يحل وصيفاً

اخبار دوعن / أحمد القثمي (إعلام البطولة)

توج نادي الاتفاق بالحوطة ببطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم على حساب شعب حضرموت بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لهدف في مباراة شهدها الملعب الأولمبي بسيئون في ختام البطولة التي أقيمت برعاية محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي وبرعاية إعلامية من شركة العمقي وإخوانه للصرافة وتنظيم لجنة كأس حضرموت وشارك فيها 44 نادي من أندية محافظة حضرموت.

الصورة المكتلمة لاستاد سيئون الأولمبي تتطلب التحليق في الأجواء بعد أن رسم الجمهور لوحة فنية أمتلأت بهم مدرجات وجنبات الملعب ، المباراة بدأت هادئة نسبيا مع تحفظ واضح من جانب الفريقين مع هجمات خجولة وكرات قصيرة
والجمهور يترقب رويداً رويداً اي شباك تهتز أولاً ، مرت نصف ساعة ومازال التعادل سيد الموقف ليتحصل الاتفاق على خطأ من خارج منطقة العمليات أكملها إبراهيم بافاضل في الشباك وسط فرحة عارمة على مدرجات الاتفاق ، شعب حضرموت بقي محافظاً على هدوءه وحاول أن يتدارك الأمر لكنه لم يجد الطريق إلى المرمى لتنتهي مجريات الشوط الأول على وقع تقدم الاتفاق.

في الشوط الثاني دخل لاعبو نادي شعب حضرموت بعزيمة العودة إلى أجواء المباراة ست دقائق فقط كانت كافية للمهاجم ماجد باسلوم بعد خطف كرة راجعه من مدافع الاتفاق ليعدل الاوتار ويعيد البسمة على وجوه الجمهور الذي أنفجر مع تسجيل الهدف لتعود المباراة إلى حيث بدأت ، هجمة من هنا وأخرى من هناك ولكن دون جدوى مع تألق لحارسي المرمى في بعض الكرات لتسير بقية مجريات المباراة على التعادل الإيجابي بهدف لهدف ليلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح التي أتسمت للاتفاق 2/4 ويتوج نادي الاتفاق بالحوطة بطلاً لبطولة كأس حضرموت في نسختها السابعة ويحل شعب حضرموت وصيفاً.

قاد المباراة باقتدار طاقم تحكيمي مكون من

مجدي عبده مبروك حكم ساحة
الدولي أحمد سالم مسهور مساعد أول الدولي إبراهيم الحسني محمد سعد حكم رابع أنور سعدالله الرباكي مراقب المباراة ومراقب الفرع عبدالوهاب يسر ومحمد عفيف العمودي مقيم حكام.

عقب المباراة قام محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي ووزير التربية والتعليم الأستاذ/ طارق سالم العكبري ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر سعيد العامري بتسليم إتفاق الحوطة كأس البطولة ومبلغ خمسة مليون ريال يمني والميداليات الذهبية إضافة هدية باص 26 راكب مقدم من السلطة المحلية بالمحافظة كما تم تسليم وصيف البطولة شعب حضرموت بالميداليات الفضية ومبلغ ثلاثة مليون ريال يمني .

وتحصل مهاجم نادي شعب حضرموت ماجد باسلوم على جائزة هداف البطولة برصيد 9 أهداف وعلى جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة بسام الدقيل حارس مرمى نادي تضامن حضرموت .
بين شوطي المباراة تم تكريم الجهات الداعمة لإنجاح البطولة وتكريم الراعي الاعلامي للبطولة شركة العمقي وإخوانه للصرافة وتكريم عدد من نجوم الرياضة في حضرموت في الزمن الجميل.

حضر المباراة وكيل المحافظة لشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس ومدير أمن الوادي والصحراء العميد الركن عبدالله بن حبيش ومديرا مكتبا الشباب والرياضة بساحل ووادي حضرموت حسن مسجدي ورياض الجهوري ومدراء مكاتب الوزارات والمديريات بالمحافظة وأعضاء اللجنة الرئيسية لبطولة كأس حضرموت واللجان المساعدة والشخصيات الرياضية والاجتماعية وجماهير غفيرة أكتظ بهم مدرجات الملعب الأولمبي.

صالح لكمان تولى التعليق على مجريات المباراة التي نقلت مباشرة على الهواء عبر تلفزيون حضرموت.

زر الذهاب إلى الأعلى