هلال القويرة ينتزع فوزاً غالياً من أهلي صيف ومغادرة فريقا نمور مرآه وشباب الدوفة بعد مباراة مثيرة

🟢هلال القويرة ينتزع فوزاً غالياً من أهلي صيف ومغادرة فريقا نمور مرآه وشباب الدوفة بعد مباراة مثيرة🟢

اخبار دوعن / إعلام الدوري/ أحمد القثمي- سالم بن إسحاق

أنتزع هلال القويرة فوزاً غالياً وثميناً من أهلي صيف وأرتقى للمركز الثاني مؤقتاً ضمن فرق المجموعة الثالثة وفي المجموعة الرابعة أنهى فريق نمور مرآه مشاركته بفوز مثير على شباب الوادي بالدوفة بثلاثة أهداف لهدفين ضمن مباريات دور المجموعات من دوري شركةBMC المحضار الذي يرعاه مدير عام مديرية دوعن الأستاذ سالم أحمد بانخر وإشراف مكتب الشباب والرياضة بدوعن وتنظيم نادي دوعن وتمويل شركة BMC المحضار وشركاؤه للتجارة المحدودة.

على أرضية ملعب ريف قيدون إلتقى فريق هلال القويرة وأهلي صيف وكلاهما يبحث عن إنتصار يقربه أكثر من مراكز التأهل وبدأ اللعب بحذر شديد بين الفريقين وأنتظر الجميع إهتزاز الشباك مبكراً لكن تلك اللحظة لم تأتي إلا في آخر الشوط الأول بعد أن منح حسن باسفر هدف التقدم للهلال من كرة عائدة من القائم .

وفي الشوط الثاني بحث فريق هلال القويرة عن المزيد فيما كان أهلي صيف يفكر في العودة ونسيان هدف الشوط الأول وتواصلت الفرص التي لم تكن مركزة لاسيما من جانب أهلي صيف وظلت الشباك عصية على الفريقين حتى أتت صافرة محمد بن بريك معلنة فوز هلال القويرة فيما تكبد أهلي صيف الخسارة الثانية توالياً.

وفي المباراة الثانية التي جمعت فريق نمور مرآه الذي ودع المسابقة في وقت سابق وشباب الوادي بالدوفة الذي يبحث عن فوزه الأول لكن نمور مرآه ورغم خروجه لعب بعزيمة وروح رياضية وسيطر على أكثر مجريات الشوط لتثمر تلك السيطرة عن هدف من رأسيه محكمة بواسطة قائد الفريق محمد بامهدي في الدقيقة الـ38 وأنتهى الشوط بتقدم النمور.

في الشوط الثاني حاول شباب الوادي بالدوفة من العودة والتوغل داخل منطقة الجزاء وتحصل على ركلة جزاء بعد لمس لاعب نمور مرآه للكرة دون الهدف محمد باهرب كان ذلك في منتصف الشوط الثاني ولم تمر إلا سبع دقائق ليعود محمد بسود ويسجل الثاني لشباب الدوفة بعد ذلك أنتفص نمور مرآه وعادوا للمباراة بعد أن عدل النتيجة عبدالله باهرب فيما حملت دقائق الوقت البديل عن الضائع هدفاً ثالثاً والأنتصار الأول لمرآه سجله قائده محمد بامهدي .

قاد مباراة هلال القويرة وأهلي صيف طاقم تحكيمي مكون من :

محمد بن بريك في الساحة
مجدي البيتي مساعد أول
بهاء مدرك مساعد ثاني
محمد باعامر حكم رابع
علوي عمر باعقيل مراقباً للمباراة

طاقم التحكيم في مباراة نمور مرآه وشباب الوادي بالدوفة:

هاني باعمر في الساحة
أحمد بادويلان مساعد أول
عبدالله باقيس ثاني
هاني باقاية حكماً رابعاً
وراقب المباراة/ أحمد سعيد بامسطول

فلاشات من المبارتين :

حاز على جائزة أفضل لاعب في مباراة هلال القويرة وأهلي صيف / حسن باسفر مهاجم هلال القويرة وصاحب هدف المباراة الوحيد.

وحاز على جائزة أفضل لاعب في لقاء نمور مرآه وشباب الوادي بالدوفة لاعب فريق نمور مرآه/ عمر صالح باهرب .

تم في نهاية المباراة تكريم الفائزين بجائزة مسابقة التواصل الاجتماعي من قبل اللجنة الإعلامية للدوري .

يلتقي يوم غداً الجمعة أهلي القرين ووحدة الجحي على ملعب تلال لجرات فيما تجمع المباراة الثانية أهلي صبيخ وإتحاد العرسمة على أرضية ملعب شباب الوادي بخيلة.