مدير عام دوعن يلتقي إدارة الكهرباء لمتابعة التدخلات والإصلاحات العاجلة

مدير عام دوعن يلتقي إدارة الكهرباء لمتابعة التدخلات والإصلاحات العاجلة

أخبار دوعن / دوعن / محمد بن صويلح

التقى مدير عام مديرية دوعن الأستاذ سالم أحمد بانخر صباح اليوم الخميس وفي الاجتماع المتواصل لمتابعة الإجراءات والتدخلات العاجلة لإصلاح الشبكات الداخلية والقضاء على مشكلة ضعف الكهرباء في عدد من مناطق دوعن.

حيث رحب المدير العام بالإدارة شاكرا كل الجهود المتواصلة التي تبذل من أجل الإسراع في الحل والقضاء على معاناة السكان في بعض من مناطق دوعن من ضعف الكهرباء، وتم مناقشة محضر الاجتماع السابق.

وخلال اللقاء تم الاتفاق على عدد من النقاط التي من شأنها أن تعزز من القضاء على هذه المشكلة حيث تم التعاقد مع مهندس مختص يكلف رئيسا لقسم الصيانة ومشرفا فنيا ميدانيا، وتتم متابعة إصلاحات المحولات العاطلة وصيانتها وإدخالها للخدمة.

وتم تكليف المهندس برفع دراسة لتحسين الكهرباء في مناطق دوعن الأيمن الأكثر تضررا من ضعف الكهرباء وتشمل الدراسة عمل مسارين لخطوط الكهرباء أحدهما الخط الحالي الذي يخصص امتداده من مركز المحطة إلى منطقة رحاب فيما يمتد الثاني من مركز المحطة مباشرة ليغذي المناطق التي تلي منطقة رحاب دون ربط أي منطقة منه من المناطق الواقعة من مركز المحطة إلى رحاب.

وسيتم يوم الأحد القادم ربط المحول الذي تم الانتهاء من تركيبه بمنطقة القرين والذي سيساهم بشكل كبير في القضاء على معاناة ضعف الكهرباء بتلك المنطقة.

جاءت هذه التدخلات بدعم من قبل السلطة المحلية بدوعن بعد الشكاوي المتكررة من الأهالي في النظر لمعاناتهم.