مؤسسة وادي دوعن للتنمية تختتم دورتي البخور والعطور والدورة المكثفة الرابعة

مؤسسة وادي دوعن للتنمية تختتم دورتي البخور والعطور والدورة المكثفة الرابعة

اخبار دوعن / دوعن/ أحمد القثمي

بحضور مدير عام مديرية دوعن الأستاذ/ سالم أحمد بانخر أختتمت مؤسسة وادي دوعن للتنمية دورة البخور والعطور التي نفذها معهد دوعن للتدريب والإستشارات برعاية مدير عام مديرية دوعن..

وفي الحفل الذي شهدته قاعة معهد دوعن للتدريب والإستشارات ألقى رئيس مؤسسة وادي دوعن للتنمية الأستاذ صلاح عمر باطويحنة كلمة تحدث فيها عن أهم الأنشطة التي تنفذها المؤسسة للقطاع النسوي والتي جاء قسم تنمية المرأة نواه لهذا العمل التنموي وتطوير الكادر النسائي في مختلف المجالات
وأكد باطويحنة أن حرص المؤسسة على إقامة الدورات والمهارات التي تخدم المرأة ولعل دورة البخور والعطور أحد هذه المخرجات التي ستعطي المتدربات الضوء الأخضر في شق طريقهن في الإنتاج ونفع أنفسهن وأسرهن شاكراً مدربة الدورة على ماقدمته خلال تلك الفترة كما أشار رئيس المؤسسة الأستاذ صلاح باطويحنة أن الدورة العلمية المكثفة الرابعة كان لها أثر إيجابي في تخريج الجيل الحافظ للقرآن والتعاليم الإسلامية ، وأثنى باطويحنة على دور السلطة المحلية بدوعن في دعم مشاريع المؤسسة وبرامجها المختلفة وتذليل الصعاب التي تعترض العمل .

كما تحدث مدير عام مديرية دوعن الأستاذ سالم أحمد بانخر بكلمة أثنى من خلالها على جهود مؤسسة وادي دوعن في التنمية بالمديرية حيث أصبحت من المؤسسات الرائدة في المديرية وتقدم الخدمات لجميع الفئات المجتمعية وحث المدير العام خريجات الدورتين على ضرورة الإستفادة منها وتطبيقه في الحياة العملية، مؤكداً دعم السلطة المحلية لمثل هذه المشاريع.

من جانبه عبر مدير معهد دوعن للتدريب والإستشارات عن عمق العلاقة بين المعهد ومؤسسة وادي دوعن للتنمية والتعاون المبذول خلال فترة تنفيذ الدورة مقدماً شكره لمدربة الدورة والمتدربات متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

وتم في نهاية الحفل تكريم المشاركات في دورة البخور والعطور بشهادات تقديرية وتكريم مدربة الدورة وكذلك تكريم الطالبات المتفوقات في الدورة العلمية المكثفة الرابعة.
كما تم عرض بعض المنتجات من البخور والعطور التي أنتجتها المتدربات نالت إعجاب الحضور .

حضر الحفل المدير التنفيذي لمؤسسة وادي دوعن للتنمية الأستاذ وليد خالد باقعر ومدير مؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن الأستاذ أحمد يسلم بلفخر ومدير مكتب المدير العام عبدالله حسن العماري والاستاذة فاطمة بارشيد مديرة تنمية المرآه بالمؤسسة..