أخبار وادي دوعن

_بتمويل مؤسسة صلة للتنمية_ تدشين دورة التصوير والتصميم والمونتاج ضمن برنامج مهنتي بين يدي7 بدوعن

بتمويل مؤسسة صلة للتنمية

تدشين دورة التصوير والتصميم والمونتاج ضمن برنامج مهنتي بين يدي7 بدوعن

أخبار دوعن / دوعن/خاص

دشن عضو مجلس النواب الشيخ محمد بن عبدالرب العمودي ومدير عام مديرية دوعن الاستاذ سالم أحمد بانخر بقاعة معهد دوعن للتدريب والإستشارات دورة التصوير والتصميم والمونتاج والتى تستهدف 32 شابا وشابة ضمن برنامج مهنتي بين يدي في نسخته السابعة والذي تموله مؤسسة صلة للتنمية وتنفذه مؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن.

وفي مستهل الحفل الذي بدأ بآى من الذكر الحكيم رحب مدير مؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن الاستاذ أحمد يسلم بلفخر بضيوف الحفل شاكر لهم هذا الحضور متحدثا إن هذا البرنامج يأتي نظرا لحاجة المجتمع له والذي سيكون له أثر اقتصادي للمشاركين باعتبارها أصبحت مهنة يستفيد منها المجتمع، وفي ختام كلمته قدم شكره لعضو مجلس النواب ومدير عام المديرية الذين لهم الدور الكبير في نجاح برامج الفرع والشكر موصول لمشرف برنامج مهنتي بالفرع الأستاذ محمد القثمي ومدرب دورة التصوير الأستاذ أبوبكر علوه.

من جانبه ألقى مدير عام المديرية كلمة أشاد بدور مؤسسة صلة للتنمية في مختلف المجالات خصوصا هذا البرنامج والذي يعد فرصة ثمينة للاستفادة من هذه التخصصات التي أصبحت لكثير من القطاعات التجارية والتنموية ضرورة للتسويق والترويج لأنشطتها وإن هذا البرنامج سيكون له الأثر الإيجابي في تحسين ورفع المستوى المعيشي للمشاركين وفي ختام كلمته هنأ مؤسسة صلة ممثلة بمديرها التنفيذي الأستاذ علي حسن باشماخ لحصوله على جائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي بمملكة البحرين ممثلة عن اليمن .

كما ألقى مختص برنامج مهنتي بين يدي بمؤسسة صلة الأستاذ محمد بن قروان كلمة قال اننا نسعى من خلال هذا البرنامج إلى تطوير وتمكين الشباب والفتيات في مجالات مهنية مختلفةحيث تم تدريب اكثر من 2800 شاب وشابة وتقديم اكثر من 125 مشروعا رياديا للخريجين سواء فردية أو جماعية.

كما تجول ضيوف الحفل بمعرض الصور الفوتغرافية وأخذ الصور التذكارية في ركن الاستديوا المعد في قاعة الحفل والتى هي من اعداد وتصوير المشاركين بالبرنامج .

حضر حفل التدشين الأستاذ عبدالله حسن العماري مدير مكتب المدير العام والاستاذ محمد باكرشوم مسؤول متابعة وتقييم لبرنامج مهنتي ومدير مدرسة جيل الثورة برباط باعشن الاستاذ محفوظ بارمضان والمقدم أحمد عبدالله باعبدالله رئيس اللجنة المجتمعية برحاب.

زر الذهاب إلى الأعلى