أخبار وادي دوعن

أختتام دورتي اللغة الإنجليزية لطلاب المركز العلمي بمؤسسة وادي دوعن للتنمية

أختتام دورتي اللغة الإنجليزية لطلاب المركز العلمي بمؤسسة وادي دوعن للتنمية.


اخبار دوعن / دوعن/ إعلام المؤسسة

أختتمت مؤسسة وادي دوعن للتنمية دورتي اللغة الإنجليزية لطلاب المركز العلمي التابع لمؤسسة وادي دوعن والذي نفذه معهد دوعن للتدريب والإستشارات من أجل تأهيل الطلاب وتمكينهم في اللغة الإنجليزية.

دورة تعليم الحروف والأرقام باللغة الإنجليزية (ABC-123) وأستهدفت طلاب الصف الرابع إلى السادس وعددهم 26 طالباً وأستمرت 14 ساعة بواقع 28 ساعة تدريبية وتهدف الدورة إلى إكساب الطلاب  تعلم الحروف والارقام باللغة الإنجليزية من الصفوف الصغرى حيث يتمكن الطالب من إتقان النطق ومعرفة الحروف والارقام باللغة الإنجليزية خلال الدورة الاولى وتعتبر الدورة الأولى لتعلم الانجليزيه كلغة رسمية في العالم .

دورة قوقو ون Go go Loves English والتي كانت مدتها 25 يوماً بواقع 50 ساعة تدريبية لطلاب الصف السابع إلى التاسع وعدد هم 8 طلاب تلقوا خلالها اساسيات اللغة الانجليزيةو النطق الصحيح  والقراءة والمحادثات والاستماع حيث تعتبر الدورة الأولى ضمن سلسلة دبلوم مبتدئ .

ودعت إدارة مؤسسة وادي دوعن للتنمية الطلاب إلى الإستفادة من الدورتين والإهتمام بشتى العلوم والإستزاده منها في المستقبل إلى جانب التركيز على منهج المركز العلمي ومواصلة رحلة التعليم.

زر الذهاب إلى الأعلى