أخبار وادي دوعن

مدير عام دوعن يلتقي مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت

مدير عام دوعن يلتقي مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت

أخبار دوعن / دوعن / خاص

التقى مدير عام دوعن بمكتبه صباح اليوم الخميس الأستاذة/ أوسان محمد باحسين مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت، وفي مستهل اللقاء رحب مدير عام المديرية بها، مشيدا بجهودها وتفاعلها مع احتياجات فرع المديرية، موكدا أن السلطة المحلية تولي مكتب الشؤون الاجتماعية أولوية خاصة، شاكرا لها هذه الزيارة مثنيا على دور مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية في تطوير عمل المكتب.

بدورها عبرت الأستاذة أوسان عن عميق شكرها لمدير عام دوعن على حسن الاستقبال، مضيفة أن هذه الزيارة تأتي للإطلاع على أوضاع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية واحتياجاته إلى جانب تعزيز دور الصحة والسلامة المهنية في جميع القطاعات بالمديرية، وتفتيش العمل في القطاع الخاص وكذا تعميد عقود العاملين في القطاع، مشيدة بدور مدير الفرع بالمديرية وجهوده الكبيرة ومعبرة عن شكرها لمدير عام المديرية على وقوفه إلى جانب الفرع وتذليل الصعوبات وتقديم كافة التسهيلات.

حضر اللقاء الأستاذ/ ابوبكر سليس العمودي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية وعبدالله حسن العماري مدير مكتب المدير العام.

وعلى هامش زيارتها قامت الأستاذة باحسين بزيارة لمدير مكتب الصحة بالمديرية لمناقشة تعزيز دور الصحة والسلامة المهنية للعاملين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى