مجهولون يفجرون مبنى أمن مديرية دوعن صيف بهدف إقلاق السكينة العامّة

أخبار دوعن / دوعن / خاص
أقدمت عناصر مجهولة في حوالي الساعة الثانية والنصف من فجر اليوم الخميس على تفجير مبنى أمن مديرية دوعن صيف الواقع بمنطقة شجين على طريق قيدون – الهجرين وتحويله إلى ركام .
وحصلت صحيفة أخبار دوعن الإلكترونية على معلومات مع تناقل مواطنون في مواقع التواصل الإجتماعي أخبارا عن مرور سيارتين هايلوكس وشاص تحمل أعلام القاعدة ويرددون شعار ( الله أكبر) وقاموا أيضا بأطلاق النار على مكتب التربية بمنطقة محطة باقارح ببضه في الساعة الواحدة والنصف الذي يستخدمه المدير العام مقرا لحكمه لكن لم يتم تأكيد الخبر اللحظة وستتناولها صحيفة أخبار دوعن الإلكترونية في تغطيات إخبارية لاحقة .
ويقع مبنى أمن مديرية دوعن صيف في منطقة شجين وبدأت قبل فترة أعمال الإصلاحات فيه بعد تعرضه لعملية نهب وتخريب نتيجة الفراغ الأمني بعد دخول القاعدة لمدينة المكلا ورفعت السلطة المحلية بالمديرية دراسات لإعادة تأهيله وإصلاحه .
ويعتبر هذا الحادث الثاني خلال ثلاثة أيام بعد قيام عناصر مجهولة بحرق ( شيول ) يعمل على إصلاح نقطة عسكرية فوق عقبة بضه وخطف السائق قبل أن يتم إطلاق سراحة وتأتي هذه الحوادث بهدف إقلاق السكينة العامة في وادي دوعن بعد أن قام قبل أيام وفد من جيش النخبة الحضرمي بزيارة لمديرية دوعن التي تحتاج إلى تأمين منافذها .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.