لجنة دوري بابكر الثامن بدوعن تقر تغريم تضامن ظري وايقاف لاعبه عبدالعزيز باخريصة

أخبار دوعن / دوعن / خاص
أصدرت اللجنة المشرفة لدوري الشيخ صالح عبدالعزيز بابكر الثامن الذي ينظمه نادي دوعن بتمويل مؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن ورعاية مدير عام مديرية دوعن واشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بالمديرية تعميما رقم ( 1 ) بعد نهاية الجولة الثانية من الدوري وأقرت الأتي :
( 1 ) فرض غرامة مالية قدرها ( 10000) عشرة الف ريال على فريق تضامن ظري وذلك لإصرار جمهور الفريق على مهاجمة ومحاولة الاعتداء على الحكم في مباراتهم ضد فريق احقاف بضه التي اقيمت يوم السبت الموافق 30/9/2017م وذلك وفقا وتقريري حكم ومراقب المباراة .
( 2 ) وفقا وتقريري حكم ومراقب مباراة تضامن ضري واحقاف بضه ونتيجة لما بدر من لاعب تضامن ظري رقم ( 11 ) عبدالعزيز مبارك باخريصة من سب وشتم لحكم المباراة يتم ايقاف اللاعب المذكور مباراتين قادمة .
( 3 ) توجيه رسالة شكر وتقدير لرئيس فريق تضامن ظري الكابتن خالد عبدالله الرباكي ولاعب الفريق محمد سعيد باسلم وذلك لمنع الاعتداء على الحكم واحتواء الموقف .
( 4 ) ايقاف اداري فريق النمور بمراه احمد سالمين باحسين عن مرافقة فريقه في هذا الدوري لما بدر منه من سب وشتم في مباراة فريقة ضد وحدة الجحي يوم الخميس 28/9/2017م وفقا وتقرير مراقب المباراة .
( 5 ) نوكد على جميع الفرق المشاركة في الدوري بضرورة عدم وقوف أي شخص غير الاداري ومدرب الفريق في المنطقة الفنية للفريق .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.