عملية جراحية في قلب ظهير يوفنتوس

أكد الموقع الرسمي لنادي يوفنتوس ان ظهيره السويسري الأيمن ستيفان ليشتستاينر قد خضع لعملية جراحية في القلب الجمعة . وقال الموقع الخاص بحامل لقب الكالتشيو ان اللاعب سوف يغيب عن الملاعب لقرابة الشهر بسبب مشاكل في القلب تسببت لتعرض اللاعب لصعوبات في التنفس في مباراة الجولة الخامسة من الكالتشيو بالموسم الحالي أمام الصاعد حديثا فريق فروسينوني والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لهدف .

وأوصى الطاقم الطبي للسيدة العجوز والذي يشرف عليه الطبيب غايتا بخضوع اللاعب لفحوصات طبية عقب مباراة فيرسينوني والتي أكدت حاجة اللاعب للخضوع لعملية جراحية بشكل سريع. عملية جراحية في قلب ظهير يوفنتوس – كرة القدم – الدوري الإيطالي

وكان يوفنتوس قد حقق الفوز في دوري الأبطال أمام أشبيلية بثنائية نظيفة في غياب ستيفان ليشتستاينر كما سيغيب بشكل مؤكد عن لقاء بولونيا الأحد في الكالتشيو. ولعب الظهير السويسري صاحب الـ 31 عاما في 4 مباريات بالكالتشيو هذا الموسم حيث شارك في 289 دقيقة لعب بنسبة نجاح 72.4% في التمرير وبمعدل تسديدة في كل مباراة بدون تسجيل أو صناعة أي هدف في الموسم الحالي.

وشارك ليشتستاينر في لقاء وحيد بدوري الأبطال بالفوز أمام مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد1-2 يوم 15 سبتمبر الماضي. ويعاني يوفنتوس من بداية كارثية في الموسم الحالي حيث يتواجد في المركز 15 في الدوري برصيد 5 نقاط من 6 مباريات من فوز وتعادلين و3هزائم.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.