طائرة ساحل حضرموت تحلق فوق سماء المهرة ويد حضرموت تصافح لحج بالتعادل

أخبار دوعن / عدن / يوسف باسنبل
حلقت طائرة منتخب ساحل حضرموت فوق سماء المهرة في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة بصالة نادي المنصورة ضمن منافسات بطولة الكرة الطائرة في الدورة الوطنية الأولى للناشئين التي وزارة الشباب والرياضة برعاية معالي الوزير نايف صالح البكري ودعم صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة (عدن) بعد تحقيق الانتصار بثلاثة أشواط مقابل لاشيء .
وكان ابناء المدرب رياض السيف في الموعد حيث كان مسلم بومهدي وزملاؤه حاضرين بقوة وكسبوا نقاط الأشواط 25 / 19 و 25 / 15 و 25 / 16 وشهدت المباراة تألق اللاعبين مبارك بن عروة وعبدالرحمن برقعان ومحمد بن سرور وعبدالله الغازي وأحمد الحضرمي والليبرو سالم المرشدي .
وبهذا الفوز تأهل منتخب الساحل لملاقاة منتخب عدن في دور الأربعة في المباراة التي ستقام صباح السبت بينما منتخب الوادي تأهل لملاقاة منتخب المهرة وبعد المباراة وجه رئيس بعثة منتخبات الساحل الكابتن عبده باخله كلمة مباركة للاعبين وحثهم على التفكير في مباراة الغد التي ستوصل الفريق للنهائي .
منتخب كرة اليد حقق تعادلا
وكان منتخب الشطرنج حقق تعادلا مع جاره منتخب الوادي بنقطتين لكل منهما وخسر من منتخب لحج بنصف نقطة مقابل ثلاث ويسعى المنتخب للظفر بالمركز الثاني خلف منتخب أبين الذي ضمن المركز الاول .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.