رئيس جامعة حضرموت يشيد بجهود  الطالب باعظيم  لتصميم منتج محلي بغلاف إبداعي مميز

أخبار دوعن / المكلا / أشرف باجبير

أشاد الأستاذ الدكتور / محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت بجهود الطالب / أبوبكر عبيد باعظيم بكلية العلوم الادارية بالجامعة وذلك لتصميمه منتج محلي قهوة نواة التمر” وتغليفها بغلاف جميل وابداعي من جميع النواحي مشيراً إلى أن الجامعة لديها الكثير من الطلاب المبدعين والمتميزين في مختلف المجالات وقال ان الجامعة على استعداد لدعمهم وتشجيعهم على مثل هذه الاعمال الطلابية والابداعية التي تربط الجانب العملي والنظري لتطبيق ما تعلمه الطلاب في شتى المجالات اثناء الدراسة بكليات الجامعة المختلفة .

من جانب آخر أشار الدكتور عبد الله علوان نائب مدير مركز البحوث والدراسات الزراعية بالجمهورية عن إعجابه الشديد بجهد الطالب في انتاج منتج بغلاف جميل مشيرا إلى أن أغلب مشاكل تسويق المنتجات المحلية الوطنية بشكل عام والزراعية بشكل خاص تكمن في طريقة تغليفها.

من جهته عبر الاستاذ / عارف الزبيدي رئيس غرفة تجارة وصناعة وادي حضرموت عن إعجابه بالعمل الذي قام به الطالب باعظيم مشيرا إلى أن المنتج المحلي سيشهد تطور كبير إذا ما تم زيادة مثل هذه الإبداعات من قبل الشباب في حضرموت .

من جانبه أشار الدكتور / محفوظ المصلي نائب عميد كلية العلوم الإدارية لشئون الطلاب إلى أن الكلية ستقوم بتكريم الطالب باعظيم لجهوده المبذولة في تصميم منتج محلي قابل للتسويق الذي يرفع من مكانة كلية العلوم الإدارية بشكل خاص وجامعة حضرموت بشكل عام مشيرا إلى أن الكلية تسعى دوما الى دعم مثل هذه المشاريع الطلابية التي يمكن الاستفادة منها من قبل الطلاب لخلق فرص عمل لأنفسهم أو تقديمها إلى منظمات القطاع الخاص او العام من أجل تبنيها مع حفظ حقوق الطلاب الفكرية.

كما عبر الدكتور / صلاح بلخير رئيس قسم ادارة الأعمال بكلية العلوم الادارية عن سعادته البالغة بما شاهده من عمل مميز، للطالب باعظيم وغيره من طلاب كلية العلوم الإدارية الذين يقدمون أعمال مميزة.

بدوره أكد الدكتور / هاني بلعفير استاذ مادة “ادارة التسويق” بقسم ادارة الاعمال بكلية العلوم الادارية، جامعة حضرموت عن سعادته البالغة عن مستوى ابداع الطالب ابو بكر باعظيم الذي ظهر جليا في قدرته على تطبيق ما درسه في مادة “ادارة التسويق” على أرض الواقع وبشكل مميز ، متمنياً بأن تقوم منظمات القطاع الخاص في حضرموت بتبني أفكار هؤلاء الطلاب المميزين اللذين لديهم افكار تخدم المجتمع .
هيئة تحرير صحيفة أخبار دوعن تبارك للزميل أبوبكر باعظيم هذا الابداع والحفاوة ويعتبر أبوبكر أحد محرري صحيفة أخبار دوعن .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.