خواطر دوعنية ( ٦ )
يكتبها / يوسف باسنبل

* حققت الطالبات ( البتول بن جويهر وأنوار باعظيم وريم باحمدان ) مراكز ضمن العشرة الأوائل في إمتحانات إنهاء المرحلة الأساسية الصف التاسع على مستوى ساحل حضرموت … مبارك التفوق للطالبات الذي يسجل ضمن نجاحات إدارة التربية بدوعن وتسجيل نسبة نجاح 84% للمديرية .. وعقبال تفوق طلاب الصف الثالث التي ستبدأ إمتحاناتهم بعد العيد .
* كهرباء دوعن ومشكلة الطفي بحسب ماعلمنا من مصادر مطلعة أنها مرتبطة بما يحدث داخل شركة النفط من تعيينات وإبعادات لكن نتمنى أن تُحل خلال أيام العيد في ظل متابعات مدير عام مديرية دوعن .
* حسن باكردس السيباني ابن رحاب المغترب في السعودية حصل على الحزام الأحمر في لعبة التايكواندو وفي طريقه للحصول على الحزام الأسود دان .. بالتوفيق حسن الذي سعى في غربته لتطوير مهاراته .
* المعلق الدوعني عبدالله علي بامنيف خاض تجربة تقديم الأخبار الرياضية في قناة الغنّاء بتريم وهناك سالم بن سهل يكافح في إذاعة رؤية FM وغيرهم كثيرون مما يدل أن هناك أسماء إعلامية قادمة في وادي دوعن .
* مدير عام دوعن المقدم أحمد بامعس أشار في تصريحات سابقة أنه تم إعتقال ومتابعة حوالي أربعين شخصا من مروجي ومتعاطيي المخدرات وبعضهم غادر دوعن إلى أماكن أخرى … المخدرات أساس كل بلوى ونأمل أن تستمر الحملات ضد كل المفسدين بوادينا .
* عادت الحركة لسوق محطة بضه نوعا ما خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان بعد الاستقرار الأمني الملحوظ .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.