المحافظ البحسني .. يؤكد على أهمية تفعيل دور الشباب وضرورة الاهتمام بهم ويعتمد تعشيب وإنارة استاد سيئون الأولمبي

أخبار دوعن / سيؤن / خاص

أكد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على أهمية تفعيل دور الشباب في وادي وصحراء حضرموت وضرورة الإهتمام بهم.

جاء ذلك خلال لقائه الذي عقد مساء اليوم الاربعاء بمدينة سيئون وضم عددا من الشباب ورؤساء الاندية الأهلية والاتحادات الرياضية والمثقفين والنشطاء وقيادات منظمات المجتمع المدني وخريجي الجامعات.
وفي اللقاء أشاد المحافظ بدور الشباب في حضرموت اللذين حققوا نجاحات أمنية خصوصا أولئك اللذين انظموا لقوات النخبة الحضرمية أثناء تحضير تلك القوات لعملية تحرير مدن ساحل حضرموت في 24 إبريل 2016م من العناصر الإرهابي .
ودعا محافظ حضرموت الشباب والرياضيين إلى الحفاظ على الوقت والجهد واستغلاله وتوجيه نحو التعليم وبناء الذات والإسهام الفعال في بناء ونهضة حضرموت خلال هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها.

وعبر عدد من الشباب خلال اللقاء عن جملة من التطلعات والآمال التي يرغبون بتحقيقها خصوصا في مجالات الرياضة والتعليم وأحقية التوظيف ، إضافة إلى الصعوبات التي تواجههم أثناء تنفيذهم للأنشطة الرياضية و الاجتماعية التي ينفذنوها.

وفي اللقاء أعلن محافظ محافظة حضرموت عن اعتماد تعشيب وإنارة ملعب استاد سيئون الأولمبي الذي يعد من المشاريع العملاقة في محافظة حضرموت واليمن عموما مؤكدا بأن المجال الرياضي والشبابي سيشهد خلال الفترة القادمة اهتمام كبير من قبل السلطة المحلية بالمحافظة مشيرا بأنه سيتم في إطار زيارته لوادي حضرموت افتتاح يوم غدا عددا من المشاريع منها الصاله الرياضية المغطاة بسيئون الذي تم الانتهاء مؤخرا من ربط التيار الكهربائي بها وتجهيز أجهزة التبريد فيها بكلفة بلغت أكثر من 12 مليون ريال يمني بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة .

حضر اللقاء وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري ووكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي ومستشار المحافظ لشؤون الشباب رياض الجهوري وهشام السعيدي وعبدالهادي التميمي الوكلاء المساعدين وعلي يسلم ياشعيب المدير العام لمكتب الشباب والرياضة وعبدالله باجهام المدير العام لمكتب الشئون الاجتماعية والعمل وعدد آخر من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بوادي حضرموت .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.